ღღ منتديات بحر الشوق ღღ
عزيزي الزائر الجديد Smile

أشوف انك مستانس وفليتها بـ الفرفرة في منتداناSmile

عشآن تسذا نقول لك حياك الله معنا

سجل عشان تستانس بالخصائص الكامله وتشاركنا برأيك ومشاركاتك

لـ تسجيل أدعس ع كلمة تسجيل

اذا كنت عضو قديم قم الله لآ يهينك و سجل دخولك

عشأن أشيل أم ذآ الرسالة من قدامك هههآآآي



ღღ منتديات بحر الشوق ღღ


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
 
اللهم صلى على محمد وال محمد وعجل فرجهم الشريف اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى أبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا وهب لنا رأفته ورحمته ودعائه وخيره برحمتك ياارحم الراحمين العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان العجل العجل يامولاي ياصاحب الزمان (اللهم عجل لوليك الحجة بن الحسن عليه السلام)

 


شاطر | 
 

 آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنوته توته
نٍآدًرٍ وجٌ‘ـٍۈۈدًيْ..~}
نٍآدًرٍ وجٌ‘ـٍۈۈدًيْ..~}
avatar

مساهمات : 2412
العمر : 35
العمـل : ربة منزلــــــــــــــــ
المزاج : رايقه

دعـاء واذكار : اللهم صلي ع محمد وال محمد
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..   9/18/2009, 6:26 am

مـَدْخلُ :




تسْگنً الحرٍوٍفْ
القْلِــــوٍبًَ وتصْمًتِ الشٍفًاْهـٍ إْحًياْنٍاً..
يَقٍوٍلٍوٍنً الصٍمْتً ابْلٍغْ مًنْ الگلاٍمْ..
يبْلغٍِ الصًمٍتــً اعْلىً منْازٍلْ الابًدْإْعًَ عْندٍمْا يْگوِنًَ الگلاٍمْ جًمْيلاًَ..
يٍجًعْل ًَمْنًَ الصًمْتٍِ وٍجًناٍتْ حًمْرإْء خِجَوِلهًَ..
لكنًَ عِنٍدًَمِاْ يْگوِنًَ الصَمْتًَ ×إْجَبْاْرِيّ× تفِوِرٍِ فِوٍهٍاتًَ الظِلمـْ..
لتِنفجَرِ غِضَبإًَ مَنْ السًلطِهٍِْ المْسَيْطٍرِهْ عَلىًَ شِفْاهًَ الگلاٍمْ..













إْخًَ يًضرِبْ اخِتهًَ وٍيجًعْلًَ رٍإْسًهآ فِيًَ الاْرٍضٍِ..
وِيضٍرٍ بْهَا حَتىًَ تگادْ تٍلفًظٍِ إْنفاسًهاْ..
وِتبگيًَ مًستنجدِه بَابيَها الوْليًَ للاٍسَرِهْ..
فهَيْ فتِاة ضِعْيفهٍِْ تسَتجًبرٍِْ بْرٍبًها ثٍمْ إْبيًهإْ..
وٍيصَرْخٍِ الابْ اِنتيًَ فٍتاة وْهذٍا إْخاٍگْ..
وٍيضْعًَ اصًبعْهًَ بمِنتصًفْ شٍفتاهـٍِْ



آوٍوِوِوِصًَ وِلا گلمِهًَْ }..



:









خٍادْمَهًَ تتٍغرِبْ مْنً دْيَارْهاًَ ..
بَحْثا لـٍِ لٍقمْهًَ العْيش تترٍگْ دٍياًرٍهًا وْتأتٍي..
امٍانـهْ لگٍفيلهًَا الذٍيْ يعْوٍلْ اٍسِرٍهْ..
تتگوٍنًَ مٍنْ ابًناءْ شَبابْ..
شباْبًَ گالذئابًَ المْفترٍسًهُ..
وٍِيغتصْبوٍنْ شٍرٍفهاْ ٍوتذهًبْ شٍاگيهْ
لگٍفيلْهاْ لتلِجَأ اليهٍِ بعْدً الله


وٍيضٍعْ اصًبعْه ًَبمٍنتصَفْ شِفتاهـًَ



آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمِهًَْ }..




:







شاٍبهْ فيًَ مْقتبلًَ العًمرٍِ..
گبًاقيًَ فتياتًٍَِ جَيلهْا تحَلمٍِ بإْرٍتداٍءْ الفسَتانًَ الابيَض..
وًٍَِتضعًٍَ يدٍها بيْد فارْسًَ احًلاِمهْا..
وٍِتعْد السًنينْ ليتحًقق ٍِحَلمْهاًَ..
لـٍتِتفاجَأ وٍتجْد نفسٍها مِغصَوِبهْ علىًَ ~>ابنَ عْمٍهًا..
وٍِْالسَببْ تقاليدٍِ اجَتمِاعًيهْ
وٍِتبگيْ ابيْ لاارٍيدًَ
الزٍوٍاجْ بــ.....
وٍِگذٍالگ الشَابًَ لايرٍيدْ ابنةٍِ عَمِهْ
وِيصَرِخ الابوِان:
ويٍضعَا اصًابعهِـمْ بمنتصَف شِفتاهـٍِ





آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..


:







طالبْ جَامعِيْ يذاِگرٍِ درٍوْسَهْ اوِلاَ بأوَل.ْ.
وٍيسَهرِ الليَاليًَ لينَال َ العْلاْ ..
وٍيلتهَـمْ الاوِرْاقًَ اجًتهِادْ لنيلًَ اعَلاإْ الشِهْادْاتًَ..
وِيعْبيًَ إْوِرِإْقًَ الامَتحِاناتَ اجاَبهْ..,
وَيجَدْ نفسْهٍِ رِاسْبًَ فيْ المَادْه.ً.
ظلمِاَ وِاجَحِافاًَ مَنْ إْسًتاذهًَ الجَاْمعًيًَ.
الذَيْ يمًارِسًَ سًلطتهْ..××
وٍيذهَبْ ليشِتگيْ عًميدٍِْ الاسًاتذهًَ..
وِيضعًَ اصًبعٍهًَ بمْنتِصفْ شِفتإْهـًَ




آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..














{مخـرًٍَِجًَ :


الله سٍبحَانهْ وٍِتعَـإْلى عَادِلْ لايرٍضىً الظٍلمْ..
وِالظلمْ مـْنً ظلٍماتًَ يوٍم ْالقيامْهًَ,,
وٍلگلْ ظالمًَ يوْمَا يَذوَقٍْ نتجْة ظلمْهًَ..
الصْمًَتًَ فيْ هذهَ الحًالاتْ يكوٍنْ ضٍعفاًَ..
وٍِمنً يسًتطيعٍِْ النهَيْ فلاٍِ يصًمْتًَ وًٍَِيسًگـتْ عًنْ حًقهْ..
لانْ السْاكتٍِْ عْنً الحًقٍ شيْطْانْ اخرِسًَ..
وٍِكمْا قاٍلْ المٍثل الشعبَي ْ..الحَقوٍِقـ يبيلهًَـا حَلوِقــْ


ممـآ رآق لي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السكنون
الأدارهـ
الأدارهـ
avatar

مساهمات : 1717

دعـاء واذكار : اللهم صلي على محمد وال محمد
تاريخ التسجيل : 07/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..   9/18/2009, 6:41 am

والمثل الشعبي الاخر يقول ماضاع حق وراه مطالب

والظلم موجود في كل مكان والحمد لله على النعمه احنا احسن من غيرنا

وانشاء الله ماتكوني مظلومه والله يبعد عنك وعنا كل شر

سلمت وسلمت اناملك على الطرح الراقي

والله لايحرمنا منك يارب

لاخلا ولاعدم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته توته
نٍآدًرٍ وجٌ‘ـٍۈۈدًيْ..~}
نٍآدًرٍ وجٌ‘ـٍۈۈدًيْ..~}
avatar

مساهمات : 2412
العمر : 35
العمـل : ربة منزلــــــــــــــــ
المزاج : رايقه

دعـاء واذكار : اللهم صلي ع محمد وال محمد
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..   9/18/2009, 6:57 am

يسعدني تواجدك بالموضوع


ربي يعطيك الف عافيه

لا تحرمني من هالطله الرائعه

لا خلا ولا عدم منك
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جود2009
مشرفة بحر المراهقـات
مشرفة بحر المراهقـات
avatar

مساهمات : 2601
المزاج : مزاجية

تاريخ التسجيل : 02/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..   9/18/2009, 7:16 am

دائما اقول حلو الصمت لاكن مو في كل المواضع

المفروض مانسكت عن حقنا

طرح في غاية الأهميه

تسلم يدك ياقمر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلى البنات
مرآقبهـ سابقهـ ..~}{
avatar

مساهمات : 5260
العمـل : جامعيه
المزاج : مبسوووووطه

دعـاء واذكار : اللهم يسر لي العسير من امري
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..   9/18/2009, 12:07 pm

شاٍبهْ فيًَ مْقتبلًَ العًمرٍِ..
گبًاقيًَ فتياتًٍَِ جَيلهْا تحَلمٍِ بإْرٍتداٍءْ الفسَتانًَ الابيَض..
وًٍَِتضعًٍَ يدٍها بيْد فارْسًَ احًلاِمهْا..
وٍِتعْد السًنينْ ليتحًقق ٍِحَلمْهاًَ..
لـٍتِتفاجَأ وٍتجْد نفسٍها مِغصَوِبهْ علىًَ ~>ابنَ عْمٍهًا..
وٍِْالسَببْ تقاليدٍِ اجَتمِاعًيهْ
وٍِتبگيْ ابيْ لاارٍيدًَ
الزٍوٍاجْ بــ.....
وٍِگذٍالگ الشَابًَ لايرٍيدْ ابنةٍِ عَمِهْ
وِيصَرِخ الابوِان:
ويٍضعَا اصًابعهِـمْ بمنتصَف شِفتاهـٍِ





آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..


:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


واااااااااااااااو
كلااااااام راااائع
رااق لي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة القطيف
}{..مشرفهـ عامه..}{
avatar

مساهمات : 1930

دعـاء واذكار : استغفر الله ربي واتوب اليه
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..   9/18/2009, 1:03 pm

~بنوته توتة~


لازال المــداد على الصفحـــات يتــدفق وبفـيــض

عطـــائك يالغــلآيــرقــى ويتــوثــق..

تستحقي اكثر من كلمة شكر ..

او تقدير وامتنان .. بأمتداد البحر وعلو السماء

يبقى القصور يكسونا فلن يفيه باقات من الورد ..

تهدى أو كلمات من القلم تنسج ..

دامت أشراقت شمسك ودام توهجك ..

ودام لنا عبير عطر الفواح في منتدى جروحي..


دمتي رائعه نقية


لك ودي

_________________
[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوته توته
نٍآدًرٍ وجٌ‘ـٍۈۈدًيْ..~}
نٍآدًرٍ وجٌ‘ـٍۈۈدًيْ..~}
avatar

مساهمات : 2412
العمر : 35
العمـل : ربة منزلــــــــــــــــ
المزاج : رايقه

دعـاء واذكار : اللهم صلي ع محمد وال محمد
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..   9/19/2009, 7:02 am

يسلموووو ع هيك طله


ربي يعطيكم الف عافيه

لا خلا ولا عدم مكنم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آوٍِوٍِوٍِوٍِصًَ وٍِلا گلمْهًَْ }..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღღ منتديات بحر الشوق ღღ  :: ღღ بحر آلشوق آلعام ღღ :: بحر جـنـّة العـٌام-
انتقل الى: